مسلسل جعفر العمدة الحلقة 14.. دلال تكشف سر زينة لوالدة جعفر

Ahmed
2023-04-06T08:41:49+03:00
فن وثقافة
Ahmed6 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 14.. دلال تكشف سر زينة لوالدة جعفر

كشفت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان والتي تعرض يوميا على قنوات دي إم سي، عن زيارة زينة منزل زوجة شقيقه سيد الذي يجسد دوره أحمد فهيم وأخبرت زوجته جوري بكر أنها تريد أن تسأل سيد الذي يجسد شخصيته بالفنان أحمد فهيم: “لماذا تزور زوجته شوقي فتح الله في السجن؟”.

زوجة جعفر الثانية إيمان عاصي “دلال” سمعت زينه تتحدث مع صديقتها وتخبرها بوفاة والدها، كما سمعتها تقول “عاوزه أكمل المسلسل أنا فيه وأخد القرشين وأمشي من هنا”، ما دفع دلال إلى الذهاب لوالدة جعفر وأخبرتها بما سمعته.

كما كذبت لبنى ونس “فاطمة” على أحمد داش “سيف” بإخباره أن بلال شامة هو أحد أقاربها الذين يحضرون من وقت لآخر لطلب المال، لكن نجلها لم يقتنع ظننا منه أنه والده الذي تجنبه فاطمة خلال 19 عامًا من حياته، ما دفع سيف إلى التهكم عليها والخوض في شرفها الأمر الذي أرغمها على صفعه على وجهه.

وتناولت الحلقة فضح السر الذي تحمله زوجته الأولى مي كساب واتفاقها مع شخص للبحث عن أبنها، وعليه تحدث إليه جعفر العمدة وحذره من انتهاء الأسبوع بدون الكشف عن مكان نجله وإلا سيؤول المحل الخاص به إلى ملكية ثريا زوجة جعفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.