كلاكيت ثالت مرة.. ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم

Salman
فن وثقافة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كلاكيت ثالت مرة.. ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم
ياسمين صبري

نجحت الممثلة المصرية ياسمين صبري، في المنافسة ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، للسنة الثالثة على التوالي وفقاً لما نشره الحساب الرسمي لمسابقة “تي سي كاندلر”، ويعتبر ياسمين صبري هي الفنانة الوحيدة العربية التى دخلت ضمن القائمة ضمن أفضل 100 وجه حول العالم، بحضور عدد كبير من نحوم الفن هوليوود وبوليوود ونجوم الرياضة، وملكات جمال عدد من الدول حول العالم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة ياسمين صبري خلال الفترة الأخيرة ضمن رحلتها لجبال الألب مارس الماضي وخطفت الأنظار بإطلالة مرتدية جاكيت سبق وظهرت بهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في عام 2015  وهو ماعتبره نشطاء صورة لتكرار إطلالات هيفاء وهبي بعد 5 سنوات من ارتدائها.

وحققت ياسمين صبر نجاحًا كبيرًا خلال مشاركتها في مسلسل”فرصة ثانية”، والمنافسة في السابق الدرامي الماضي، والتي نجحت من خلاله في خطف الأضواء وترك بصمة كبيرة في عالم الدراما المصرية بحضور عدد كبير من نحوم الفن، من بينهم إخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.