جوريتسكا: برشلونة سعيد بأننا لن نقع معه في نفس المجموعة

Ahmed
رياضة
Ahmed18 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
جوريتسكا: برشلونة سعيد بأننا لن نقع معه في نفس المجموعة

بعد تتويج برشلونة الإسباني ببطولة الليجا الإسبانية الماضية، وبعد فوز بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني في الجولة الأخيرة، بعد فوزه الدرامي بهدفين مقابل هدف، وتعادل بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدفين على أرضه؛ تُوج بايرن ميونخ بطلاً للدوري للمرة الثانية عشرة توالياً.

وتحدث متوسط ميدان بايرن ميونخ، ومنتخب ألمانيا، ليون جوريتسكا مع مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة والمنتخب الألماني، ومازحه بأن برشلونة سعيد للغاية بعدم وقوع بايرن ميونخ معه الموسم القادم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيُوضع برشلونة على رأس مجموعة، وأيضاً سيوضع بايرن ميونخ على رأس مجموعة، والمواجهات الأخيرة بين الفريقين تشهد اكتساحاً كبيراً للفريق الألماني، بدأها عام 2013 بالانتصار ذهاباً وإياباً بنتيجة 7-0، ثم في عام 2020 بالفوز التاريخي بنتيجة 8-2، ثم وقع بايرن ميونخ مع برشلونة مرتين في دور المجموعات لعامين على التوالي، استطاع خلالهم أن يُحقق الانتصارات التالية: الفوز بنتيجة 3-0، الفوز بنتيجة 3-0، الفوز بنتيجة 2-0، الفوز بنتيجة 3-0!

وفي أخر 3 سنخ من دوري أبطال أوروبا كان الصدام مع بايرن ميونخ روتين كتالوني، وذلك بسبب فشل الأخير في رفع لقب الليجا في المواسم الثلاثة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.