حمو بيكا يكشف عن مفاجأة لجمهورها سيعلنها الأيام المقبلة

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed15 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
حمو بيكا يكشف عن مفاجأة لجمهورها سيعلنها الأيام المقبلة

فاجأ مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، جمهوره عن انتظاره لحدث سعيد، سيغير مجرى حياته بالأعوام المقبلة، جاء ذلك أثناء تصريحات مطرب المهرجانات حمو بيكا، مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها صبايا الخير، مشيرا إلى أنه انتظر أن يرزقه الله بمولود منذ ثلاث سنوات، وكان يدعوا الله في كل ساعة، مضيفا أن الله استجاب لندائه أخيرا وقد حملت زوجته وهي الآن في الشهر الرابع.

وتابع مطرب المهرجانات بسعادة بالغة أن فرحته بهذا الخبر لا تساوي أي شيء حدث له من قبل، مؤكدا أن تلك السعادة ستكتمل بمجرد أن تضع زوجته المولود ويرى ما إذا كان ولدا أن بنت، قائلا: «أنا راضي بأي حاجة ربنا هيزرقني بيها، المهم إنها زوجتي تقوم بالسلامة وتجيبلي نونو جديد يعوضني عن سنين الحرمان اللي عيشتها، بس لو ربنا رزقني بولد هسميه فهد، ولو رزقني ببنت هسميها تاج».

يذكر أن الفنان حمو بيكا قد فاجأ زوجته قبل أيام بهدايا ذهبية كثيرة أثناء احتفالهم بعيد مولد زوجته شمس، حيث نشر صورا لهما، وموجها رسالة رومانسية بأنها قد عوضته عن كل الأعوام التي عاشها سابقا بدونها، كما أنها هدية الله له.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.