مروة عبد المنعم: القضاء المصري برأني والإعلام لا يزال يتهمني

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed15 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
مروة عبد المنعم: القضاء المصري برأني والإعلام لا يزال يتهمني

أعربت الفنانة المسرحية والممثلة المصرية مروة عبد المنعم، من استيائها من قلة الأعمال الفنية التي تعرض عليها، مشيرة إلى أنها لم تقدم أي أدوار منذ عام 2016 الماضي، رغم أن القضاء المصري قد برأها من قضية وفاة الخامة بسنة 2014.

جاء ذلك أثناء حوار الفنانة مروة عبد المنعم في برنامج «الستات مبيعرفوش يكدبوا»، والذي تقدمانه الإعلاميتان مفيدة شيحة وسهير جودة، مؤكدة أنه لم يتم عرض أي عمل فني عليها منذ عام 2016 الماضي، ولا تعلم ما هو السبب الحقيقي وراء ذلك، وتسائلت هل يمكن أن يكون هذا بسبب قضية خادمتها التي توفيت بشقتها.

وأشارت الفنانة مروة عبد المنعم، أن الإعلام المصري لم ينصفها رغم أن الطب الشرعي والقضاء قد أنصفوها، ولم يعلن عن براءتها أي إعلامي بل على النقيض كانوا قد ركزوا على القضية واتهامها قبل أن يتم التحقيق معها.

وأوضحت أن أزماتها لم تنتهي مع انتهاء المشكلة وظهور براءتها، ولكن مجرد التفكير في أن هناك جريمة قد حدثا بمنزلها لهو أنر مرعب، فضلا عن اتهامها فكأن حياتها قد توقفت على كلمة الطب الشرعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.