منى زكي بدراع مكسور.. المعلم سيد يكشف السر

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed18 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
منى زكي بدراع مكسور.. المعلم سيد يكشف السر

أكد الفنان والممثل المصري محمد عبد العظيم، أن السبب وراء ظهور الفنانة والممثلة المصرية منى زكي بجبس في يدها هو كسر مضاعف، لم تنشر عنه الفنانة أي شيء خوفا من كسر فرحة الجمهور بنجاح المسلسل.

وأشار الفنان والممثل المصري محمد عبد العظيم، إلى أن الكسر الذي أصاب يد الفنانة المصرية منى زكي، كان أثناء تصوير العمل الفني تحت الوصاية، والذي شارك في ماراثون رمضان 2023، حيث سقطت الممثلة المصرية منى زكي أثناء التصوير لتصاب يدها بالكسر الشديد ولكنها حاولت إخفاء الأمر لاستكمال التصوير ولكن الوجع لم يمهلها الوقت، لذا عند ذهابهم للمستشفى قرر الأطباء وضع الجبس لها.

وأضاف الفنان والممثل المصري محمد عبد العظيم، بأن بعد العودة من المستشفى، قرر المخرج إيقاف التصوير حتى تتعافى الفنانة من إصابة الكسر، ولكنها رفضت إيقاف التصوير وبدأت في التحامل على نفسها لاستكمال المشاهد الخاصة بها، وفي الوقت الذي كان الوجع يشتد عليها كان الجميع يضغط عليها لإيقاف التصوير، ويبدأو بتصوير مشاهد أخرى من المسلسل لا تظهر فيها حتى تعافت تماما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.