محمد سامي يكشف تفاصيل انفصاله عن مي عمر بسبب والدها

Ahmed
2023-06-01T04:54:39+03:00
فن وثقافة
Ahmed1 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
محمد سامي يكشف تفاصيل انفصاله عن مي عمر بسبب والدها

أكد المخرج والمؤلف محمد سامي بأنه اتخذ قرار السعادة منذ أول يوم تزوج فيه الفنانة مي عمر، حيث إنها تشاركه كل تفاصيل حياته وهو كذلك، مشيرا إلى أنهما اتفقا على مساعدة بعضهما البعض في كل شيء، فضلا عن أنهما إذا تشاجرا يكون بينهما لغة احترام، وما يميزهما صداقتهما التي جمعتهما سنين طويلة قبل الزواج.

جاء ذلك في حديثه أثناء لقاءهما مع القديرة إسعاد يونسفي برنامجها «صاحبة السعادة»، إذ كشف عن موقف كاد أن يعصف بعلاقتهما، وذلك حين ذهب والد مي عمر في أحد الأيام لوكيشن التصوير وشاهده أثناء عصبيته الشديدة وكيف كان يتكلم بعصبية شديدة، فقرر فسخ الخطبة، ولكنه لم يستسلم لمدة خمس سنوات، كان يتصل به يوميا ويذهب إليه في مقر عمله، وعند المنزل يذهب أسبوعيا حتى وافق في النهاية على زواجهما، مضيفا أن والد مي عمر في عيد زواجهما الماضي، أكد أنه كان مخطئا حين رفض زواجهما في البداية، وهو سعيد الآن بزواجهما.

وفي سياق منفصل كشفت مي بأنها تستعد في الفترة المقبلة لتصوير عمل فني جديد بعنوان «نعمة الأفوكاتو»، ويتكون من 15 حلقة فقك، حيث من المقرر أن يكون العمل الفني من تأليف وإخراج زوجها محمد سامي، وتنتجه مها سليم، وسيتم بدأ التصوير في الأيام القادمة، بعدما يتم الاتفاق على الفنانين المشتركين بالبطولة بجانب مي عمر.

وتجسد الفنانة مي عمر في العمل الفني نعمة الأفوكاتو شخصية محامية يطلق عليها نعمة أبو علب، حيث أشارت في حوارها أنه دور جديد تلعبه لأول مرة في تاريخها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.