برشلونة يُحاول التعاقد مع ظهير مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

Ahmed
رياضة
Ahmed18 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
برشلونة يُحاول التعاقد مع ظهير مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية، أمام إنتر ميلان الإيطالي، يبدو أن نجوم مانشستر سيتي سيدخلون حالة من الاهتمام الأوروبي الكبير من قِبل كل الأندية التي تريد تعزيز قائمتها الكبيرة.

وأكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن برشلونة الإسباني، يسعى للتعاقد مع جواو كانسيلو، ظهير المنتخب البرتغالي واللاعب المُعار من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي إلى بايرن ميونخ الألماني.

اللاعب السابق في صفوف فالنسيا، والذي عُرض في الماضي على برشلونة، لكن الأخير رفضه لوجود داني ألفيس، أسطورة الفريق في ذلك الوقت، يدخل من جديد دائرة اهتمامات برشلونة لتعويض غياب ألفيس نفسه، الذي لم يجد برشلونة بديلاً له منذ خروجه.

ومن الواضح أن تجربة كانسيلو مع عملاق ألمانيا بايرن ميونخ أراحته بشكل كبير، حيث لم يتردد مانشستر سيتي في إعارته إلى الفريق الألماني فور تقديم عرض جيد، لكن المشكلة أن مانشستر سيتي كان يعتبر كانسيلو من أعمدة الفريق، ويُعول عليه المدرب الإسباني بيب جوارديولا في مركز الظهير، سواء لعب يميناً أو يساراً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.