محمد رمضان يوضح لأحد متابعيه كيف يكون نمبر وان؟

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed13 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
محمد رمضان يوضح لأحد متابعيه كيف يكون نمبر وان؟

استضاف برنامج “et بالعربي” الفنان محمد رمضان، عبر بث مباشر خلال تصوير مشاهد فيلم “ع الزيرو”، ليجيب الفنان المصري على الكثير من أسئلة الجمهور.

وسأل أحد المتابعين محمد رمضان، قائلا: “كيف يقدر الواحد أن يكون نمبر وان”، ليجيب عليه رمضان: “الثقة في الله أول شيء، ثم الإخلاص في العمل، ورضا الوالدين والتخطيط الصحيح”.

كما تحدث رمضان عن الأعمال التي يتم الاستعداد لها خلال الفترة القادمة، قائلا: “إن شاء الله عندي تصوير غوه، خلال الأسبوعين القادمين، مع مغني شهير اسمه Busy Signal، بالإضافة إلى حفلات قريباً في الخارج”.

كما تحدث الفنان عن طريقة قضاء العطلة الصيفية، قائلا: “بقضي إجازة الصيف مع عيلتى وشغلي في الوقت نفسه، أي مكان بسافر فيه عشان شغل باخدهم معايا ونقضي الصيف مع بعض”، وعن قضاء الإجازة في مصر، قال: “مصر بلدنا الجميلة”.

تصوير ع الزيرو

ويواصل محمد رمضان في الوقت الحالي، تصوير فيلم “ع الزيرو”، ويشاركه في البطولة الفنانة نيللي كريم، والعمل من تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

وكان رمضان قد كشف في وقت سابق عن دوره في فيلم “ع الزيرو”، حيث شارك عدة صور وفيديوهات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، يوضح دوره في العمل، وعلق عليها قائلا: “حمزة الشهير بـ دي چى دراجون، دوري الجديد في فيلم ع الزيرو، ثقة في الله نجاح كبير يليق بالعيد الكبير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.