ما حقيقة ارتباط شاكيرا ولويس هاميلتون؟

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed13 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
ما حقيقة ارتباط شاكيرا ولويس هاميلتون؟

احتل اسم الفنانة العالمية شاكيرا ولويس هاميلتون، قائمة تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك عقب ظهورهما، في سباق الفورمولا، مما جعل العديد من متابعي النجمة الشهيرة يتساءلون عن حقيقة وجود علاقة ارتباط تجمعهما أم أنها مجرد تريند مثل ماسبق؟.

وعلى صعيد آخر، تم تداول عدى صور للفنانة شاكيرا أثناء متابعتها سباق الفورمولا وان الكبير في برشلونة، إسبانيا الذي كان يشارك فيه لويس هاميلتون.

علاقة شاكيرا ولويس

وجاء الحديث عن علاقة تربط الثنائي بعد ظهور شاكيرا ولويس أكثر من مرة على العلن وهما يستمتعان بالأشياء المسلية معًا، ويقضيان الوقت مع بعضهما البعض، فقد اتجها لتناول العشاء مع بعض الأصدقاء ومنهم دانييل قيصر، فاي خضرا، ومصطفى الذي نشر صورًا لهم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر لويس في الصورة وهو يجلس بجوار شاكيرا ويلف يده حول خصرها، وكان الجميع مبتسمون وسعيدون، كما بدت شاكيرا سعيدة وتستمتع بوقتها.

حقيقة وجود علاقة عاطفية بينهما

وحسب مصادر مقربة فإن العلاقة لا تتعدى الصداقة، وأنهما اعتادا على قضاء أوقات ممتعة معا، والتي كان آخرها تناول العشاء بعد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، كما توجه الثنائي للإبحار في ميامي بيتش برفقة عدد من الأصدقاء.

الجدير بالذكر أن شاكيرا كانت تربطها علاقة عاطفية مع لاعب برشلونة السابق بيكيه، إلا أنهما انفصلا بسبب خيانة الأخير لها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.