عن تعاقد ريال مدريد مع بيلنجهام…جافي: لا أهتم

Ahmed
رياضة
Ahmed18 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
عن تعاقد ريال مدريد مع بيلنجهام…جافي: لا أهتم

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، وصيف النسخة الماضية من بطولة الليجا الإسبانية، عن التعاقد مع النجم الإنجليزي ولاعب خط وسط بروسيا دورتموند جود بيلنجهام.

وعن وضع برشلونة السيئ في السوق الصيفي، وبعد أن رفض ميسي العودة إلى برشلونة وقرر التوجه إلى إنتر ميامي الأمريكي، قال جافي متوسط ميدان برشلونة والمنتخب الإسباني، إن الشباب في صفوف برشلونة رائعين للغاية.

وقال جافي أيضاً، إن برشلونة سيمر من أزمته بسلام، وسيتمكن فيما بعد من ضم الأسماء اللامعة كما جرت عادة النادي منذ زمن، أما عن تعاقد ريال مدريد مع جود بيلنجهام أو أي اسم آخر فقال جافي إنه لا يهتم.

وقال جافي إن داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد وزميله في منتخب إسبانيا، هو بمثابة زميل له في المنتخب، والمشاحنات التي حدثت بينهما في مباراة الكلاسيكو الأخيرة هي مجرد مشكلة حدثت في أرض الملعب وستبقى في أرض الملعب فقط، وأن مدرب المنتخب دي لافوينتي تحدث معهما ونصحهما بترك الخلافات الخارجية بعيداً عن المنتخب، وأن ما حدث بينهما لا بد أن يتناسوه في المنتخب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.