رئيس رابطة الليجا: ريال مدريد يمكنه التعاقد مع كيليان مبابي

Ahmed
2023-06-18T03:21:15+03:00
رياضة
Ahmed18 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
رئيس رابطة الليجا: ريال مدريد يمكنه التعاقد مع كيليان مبابي

بعد انتشار أخبار السوق الدائمة، عن احتمالية خروج نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، والتي نفاها اللاعب بنفسه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

يقال إن ريال مدريد هو الأوفر حظاً للتعاقد مع اللاعب الفرنسي، كما كان قاب قوسين أو أدنى من إتمام التعاقد معه في الصيف الماضي، لكن تفاجئ الفريق الإسباني بتجديد كيليان مبابي عقده مع ناديه باريس سان جيرمان والحصول على عوائد مالية ضخمة.

وأكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا الإسبانية، أن القواعد المالية في إسبانيا تسمح فقط لريال مدريد بالتعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، فيما عدا ذلك، كل الفرق الأخرى ستجد صعوبة بالغة وعواقب مالية ضخمة تنتظرها؛ بما فيهم برشلونة الإسباني إذا فكر في التعاقد معه.

وأشار تيباس، أنه مشجع لريال مدريد، ويعجبه أسلوب كيليان مبابي ويراه مناسباً لريال مدريد بشدة، ويعتقد تيباس أن كيليان مبابي سيخرج من باريس سان جيرمان هذا الصيف، وإذا لم يحدث ذلك سيكون الصيف القادم، وهو ما يُمكن ريال مدريد من إتمام التعاقد معه في الحالتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.