محمد فراج يوجه رسالة رومانسية إلى خطيبته: “من غيرك الحياه مالهاش طعم”

Salman
2020-12-14T18:43:33+03:00
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
محمد فراج يوجه رسالة رومانسية إلى خطيبته: “من غيرك الحياه مالهاش طعم”
محمد فراج وخطيبته

نجحا في خطف الأضواء سويًا، وسطرا قصة حب جديدة في الوسط الفني، وراحا يحضران الفعاليات الفنية والمهرجانات الدولية ويسبغان حالة من البهجة على الحضور، وفي عيد ميلادها، ووجه الفنان محمد فراج رسالة رومانسية إلى خطيبته الفنانة بسنت شوقي، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير”انستغرام”، وعلق عليها قائلًا:” الحبيبة والصديقة، البنت والأخت، وساعات الأم، يعنى بالبلدى كده انتى الحياه، من غيرك الحياه مالهاش طعم و بيكى الحياه بتدب فيها الروح  وتبقى حياة، كل سنة وانتى طيبة يا أحلى حياه”.

ومؤخرًا انضم الفنان محمد فراج إلى قائمة فيلم”أهل الكهف” بمشاركة عدد من نجوم الفن أبرزهم خالد النبوى والفنانة ريم مصطفى، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة، فيما اختار المخرج عمر عرفة عدد من الأماكن لبدء التصوير من بينها، المغرب وأماكن أخرى في القاهرة، ويعد الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر.

وحقق فيلم”الصندوق الأسود” للفنان محمد فراج إيرادات كبيرة بالتعاون مع الفنانة منى زكي، وتمكن الفيلم من تحقيق مبالغ كبيرة وما زال في صدارة قائمة دور العرض السينمائية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.