مسلسل سره الباتع.. أحمد صلاح السعدني يحتجز جنود فرنسيين في الحلقة 16

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
مسلسل سره الباتع.. أحمد صلاح السعدني يحتجز جنود فرنسيين في الحلقة 16

عرضت الحلقة السادسة عشرة من مسلسل سره الباتع، على قناة أون دراما، حيث تشهد الكثير من الأحداث المثيرة، والتي تبدأ باحتجاز حامد والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد صلاح السعدني، الكثير من الجنود الفرنسيين، ويبدأ بمبادلتهم بالفلاحين المحتجزين.

ويوافق القائد الفرنسي بيلو على طلب الاستبدال بعدما يجتمع مع العالم الفرنسي كليمونت، ويتفقا على كسر صورة حامد بعدما ألحق بالجيش الفرنسي الهزيمة.

ويبدأ بيلو يتوعد لحامد على ما ألحقه به، ولكن العالم كليمونت ينصح بيلور بالتفكير بعقلانية والجلوس مع الفلاحين والاتفاق معهم على هدنة ووقف الحرب.

وظهر حامد في حلقة سابقة وهو يتحاور مع جندي فرنسي، ويطلب منه معرفة أدق تفاصيل الجيش الفرنسي، ليقرر الجندي تنفيذ أوامر حامد فهو بدوره يرفض الاحتلال الفرنسي لمصر.

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل (سره الباتع) يقوم على إخراجه خالد يوسف ومأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، وهو بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.