تقارير تكشف حقيقة اعتزال يحي الفخراني

Salman
فن وثقافة
Salman10 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير تكشف حقيقة اعتزال يحي الفخراني
يحي الفخراني

فندت تقارير صحفية ما تناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن اعتزال الفنان القدير يحي الفخراني، عبر صورة لتغريدة مزعومة له، والتي قال فيها: “صباح الخير أنا يحي الفخراني، أعلن أننا سأعتزل الفن بعد مسيرة ممتعة ورائعة، وأتمنى أن أكون تسببت في إسعادكم”.

وذكرت التقارير، بالتواصل مع عائلة القنان الكبير، أنه لا ينوي الالعتزال أبدًا، لأنه يحب الفن وأنه يستطيع أن يقدم المزيد، في الدراما والسينما والمسرح، إذ كان يقف عليها لتقديم مسرحية “الملك لير”، الذي أعاد عرضها في إطار مشروع “كايرو شو”، إذ شعر بسعادة كبيرة أثناء تقديمها، كونها من أهم الأعمال المقربة إلى نفسه.

وأوضحت التقارير، أن الفنان القدير يركز حاليًا في المسلسل شهر رمضان المقبل، إذ شارك في تصوير جزء كبير من مشاهدها، تمهيدًا لعرضه، وفي نفس السياق، صرح السيناريست عبدالرحيم كمال، بأنه يشعر بسعادة كبيرة بسبب التعاون مرة ثانية مع الفخراني بسبب التفاهم الكبير بينهم، بافتًا إلى أن الاعتزال ليس واردًا في هذه الفترة، وبخاصة أن يحي الفخراني يرى نفسه مازال قادرا على تقديم المزيد من الأعمال الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.