معلومات عن شبيهة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس وعلاقتها بكندة علوش

Salman
فن وثقافة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
معلومات عن شبيهة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس وعلاقتها بكندة علوش
شبيهة ميرنا المهندس

خطفت شبيهة الفنانة الراحلة ميرنا المهندس الأنظار خلال تواجدها في ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وأثارت الجدي على مواقع التواصل الاجتماعي، لكونها شبيهة الراحلة بدرجة كبيرة، ما اعتبرها البعض على درجة قرابة بها، واستطاعت الفنانة أن تصبح “تريند” في مصر خلال ساعتين فقط من انتشار صورها على “السوشيال ميديا”.

وانتشرت التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي، حول كونها شقيقة الفنانة الراحلة عقب ظهورها بفستان أزرق لامع وشعر “كيرلي” في مهرجان القاهرة حتى خرجت على الفور لتحسم الأمر وتؤكد أنها ليست شقيقة الفنانة ميرنا، ولا تمت لها بأى درجة صلة، وعلقت الفنانة عبر حسابها الرسمي على “تويتر” قائلة:””أنا اسمي ندى أكرم، ومش أخت ميرنا المهندس الله يرحمها بس ده شرف ليا”.

نستعرض لكم أبرز المعلومات عن شبيهة الفنانة”ميرنا، في السطور التالية، تعتبر ندي، مصممة أزياء مصرية، درست قسم التسويق في الجامعة الكندية ، ثم حصلت على دبلومة في الأزياء والموضة، نجحت في استمالة الفنانيين بحسها القوي في الأزياء والموضة واستطاعت أن تحظى بثقة لتصميم فساتيم العديد من الفنانين أبرزهم نانسي عجرك ومي سليم وكمدة علوش، ومي عز الدين، وأروى جودة، وياسمين رئيس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.