ريهام عبد الغفور تُشعل البطولة مع دينا الشربينى في “قصر النيل”

Salman
فن وثقافة
Salman18 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ريهام عبد الغفور تُشعل البطولة مع دينا الشربينى في “قصر النيل”
ريهام عبد الغفور

تستعد الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور لدخول بطولة ملسل”قصر النيل”، أمام النجمة دينا الشربيني، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021، ومن المقرر أن يكتبه الفنان محمد سليمان عبد المالك ويخرجه خالد مرعى، حيث وقعت الفنانة ريهام عبد الغفور على تفاصيل عقد البطولة أمام دينا الشربيني ليخطف الثنائي الأضواء مجددًا بعدما قدما سوياً مسلسل “زى الشمس” العام الماضى.

فيما حدد القائمون على مسلسل” قصر النيل”، أواخر شهر ديسمبر الجاري، موعدًا نهائيًا إلى بدء التصوير بعد تحديد الأماكن فيما تواصل الشركة جهودها لإبرام التعاقدات مع باقى فريق العمل، فيما تجري الشركة مفاوضات مع الفنان صلاح عبد الله وعدد آخر من الفنانين فيما وضع المخرج خالد مرعي قائمة بالأسماء المقرر التعاقد معهم لإشعال المنافسة.

وحققت الفنانة ريهام عبد الغفور نجاحًا كبيرًا وتألقت خلال حكاية “ربع قيراط”، ضمن مسلسل “إلا أنا”، فيما نالت إشادات الجمهور على مستوى النقد أو الجمهور، خاصة أنها تقدم قضة تهم الشارع المصري، فيما تشارك بطولة المسلسل أمام مصطفى درويش، وإخراج أحمد حسن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.