رسالة حزينة للفنان مراد مكرم بعد رحيل والدته: “كانت خايفه ما يتصلاش عليها”

Salman
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رسالة حزينة للفنان مراد مكرم بعد رحيل والدته: “كانت خايفه ما يتصلاش عليها”
الفنان مراد مكرم

سيطرت حالة من الحزن والغضب على الفنان مراد مكرم، عقب وفاة والدته ووجه رسالة مؤثرة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، قائلًا: “كل حاجه حصلت زي ما هى عايزه بالضبط.. كانت خايفه ما يتصلاش عليها علشان الكورونا، اتصلى عليها، ما كانتش عايزه عزا ماعملناش عزا.. كانت عايزه تموت فى سريرها ماتت فى سريرها يوم واحد قبل نقلها للمستشفى.. سلام يا أمي، وأرجو إني ماكنش قصرت معاكى.. وأكون دايما عند حسن ظنك بيا وحسن تربيتك ليا أنا وأخويا. وإلى لقاء قريب”

ورحلت والدة الفنان مراد مكرم بعد صراع طويل مع المرض، وكتب الفنان رسالة على مواقع التواصل:”ربنا استرد وديعته أشكرك يارب إنك ريحتها”، وأشعل الفنان مراد مكرم صراع المنافسة على الدراما بالمشاركة في مسلسل”شبر مية” مأخوذ من فورمات أجنبى، بالمشاركة مع عدد من الفنانين أبرزهم أحمد السعدني، رجاء الجداوى، مراد مكرم، محمد على رزق.

ودخل الفنان رحلته في المجال الإعلامي بداية الألفينيات، ونجح في الظهور كمذيع في برنامج “اسهر معانا” على فضائية “النيل المنوعات” وحقق نجاحًا باهرًا خلال تقديمه برنامج آخر خلال السنوات الأخيرة من خلال برنامج”الأكيل” على قناة cbc سفرة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.