فضل شاكر عن أغانيه الأخيرة: الإعلام اللبناني يخشى صوتي

Salman
فن وثقافة
Salman13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فضل شاكر عن أغانيه الأخيرة: الإعلام اللبناني يخشى صوتي
فضل شاكر

شن المطرب اللبناني فضل شاكر، السلطات اللبنانية والقضاء في البلاد، بسبب عدم رضاه على الأحكام القضائية الصادرة في حقه، والتي أدانته بدعم الإرهاب والانضمام للجماعة التي يقودها أحمد الأسير، والتي يوصفها القانون اللبناني بأنها إرهابية، وذلك خلال تصريحات تلفزيونية مع قناة “الجديد”، إذ حكم عليه بالحبس 22 سنة، وفقًا للحكم الذي أصدرته المحكمة العسكري، وهو ما اعتبره ظلما كبيرا تعرض له.

وقال المطرب اللبناني: “سأظل أغني بالرغم من أنني أعيش في مخيم “عين الحلوة”، لأن صوتي صار يرهب الجميع، حتى أن وسائل الإعلام في بلادي تحاول أن تخفيه، ربما لأنه أصبح يخيفها هي الأخرى، بالرغم من أنني أعيش تحت الأرض في المخيم، وأسجل أغنياتي وأنا أعيش في الزينكو”.

وأضاف المطرب فضل شاكر: “أغنياتي تحقق ملايين المشاهدات على يوتيوب، وهو ما عجز فنانون ومطربون لبنانيون يعيشون في باريس ولندن ويسجلون أغنياتهم هناك، أنا ظُلمت في كل القضايا التي أدانني القضاء فيه، وأنتظر عدل الله عز وجل، وأشعر بالرضاء والتسليم، ولا يساورني السخط أو الاعتراض على قضاء الله ومشيئته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.