رانيا يوسف عن تصريحات الحجاب والمؤخرة والآية القرآنية: “مجتزأة”

Salman
فن وثقافة
Salman3 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رانيا يوسف عن تصريحات الحجاب والمؤخرة والآية القرآنية: “مجتزأة”
رانيا يوسف

اعتذرت الفنانة رانيا يوسف عن لقائها مع قناة الرشيد العراقية، الذي أثارت فيها جدلًا واسعًا بسبب ما أدت به من تصريحات حول مؤخرتها وآية قرآنية اعتبرها الجمهور أنها أستخدمت في موضع غير صحيح، بل إن البعض اتهموها بازدراء الدين الإسلامي، حيث جرى تحديد جلسة في 21 فبراير الجاري لبدء محاكمتها.

وأكدت، أنها وافقت على إجراء اللقاء مع مذيع هذه القناة بعد إلحاح شديد منه، وادعائه بأن قناته لا تملك الموارد المالية الكبيرة التي تجعلها تدفع المبلغ الذي يليق بها، إذ أنها أجرت اللقاء دون أن تحصل على أي مقابل ولكن في أثناء الحوار فوجئت بأسئلة سمجة، ما أضطرها إلى الإجابة بسخرية، مثل الإجابة التي قالت فيها “كل الفنانات مؤخراتهم بارزة”، وشددت على أن حديثها أجتزئ من سياقه.

وأشارت، إلى أنها عندما استخدمت الآية الكريمة “وأما بنعمة ربك فحدث”، لم تكن تقصد جواز استعراض الفنانت جمالهن ومفاتنهن أما العوام، لكنها استشهدت بالآية في جزء آخر من الحلقة، إذ كانت تقصد الحديث عن الحياة بشكل عام، أما بالنسبة إلى الحجاب فقالت إن حديثها أجتزئ من سياقه أيضًا، وأنها لم تكن تقصد أي إهانة للحجاب أو المحجبات، لكنها أكدت أنها لن ترتديه وهذا الأمر يعتبر حرية شخصية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.