رسالة رومانسية من محمد رمضان إلى والدة عصام النجار.. اعرف محتواها

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed1 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
رسالة رومانسية من محمد رمضان إلى والدة عصام النجار.. اعرف محتواها

أرسل الفنان محمد رمضان برسالة محبة وتقدير للأمهات، وذلك أثناء إحيائه لإحدى حفلاته الغنائية بولاية ميشيجان إحدى ولايات الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال رمضان خلال تواجده على المسرح مع الفنان الأردني عصام النجار: “أنا لما شوفتك يا أمي “لأم عصام النجار” عرفت منين عصام حقق النجاح ده كله”.

وأضاف رمضان: “ربنا بيراضينا بدعائكم ورضاكم عننا، ربنا يخليكي ليه عشان إنتي ست جميلة ودايما بتدعيله، وربنا يوفقه دايما بدعائك”.

وتابع: “هنقدر نعمل أي حاجة والكون كله يبقى بين إيدينا طول ما انتم راضيين عننا وبتدعولنا، وكل حاجة بتعمولها معانا هي اللي بتخلينا نتقدم”.

واستطرد: “أنا دخلت التاريخ والله بإن ست الكل شرفتنا النهارده وسمعتني وشافتني، كلنا بنفتخر بعصام، ربنا يوفقه ويديله كل اللي بيتمناه”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كانت مسلسل جعفر العمدة الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا بعدما أشاد به جميع أعمار الجمهور سواء الأطفال أو الشباب أو حتى الرجال والسيدات.

كما أنه طرح مؤخرًا أحدث كليباته الغنائية TMO، بالاشتراك مع عصام النجار، والرابر ميتري جيمس، والذي حقق نجاحا كبيرا عبر منصة يوتيوب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.