لا يسير إلا على عكاز.. حقيقة تدهور الحالة الصحية لمحمد منير ونقله إلى المستشفى

Salman
فن وثقافة
Salman18 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
لا يسير إلا على عكاز.. حقيقة تدهور الحالة الصحية لمحمد منير ونقله إلى المستشفى
محمد منير

تعرض الفنان المصري محمد منير بوعكة صحية كبيرة، استدعت نقله إلى المستشفى على الفور وحجزه قسم المخ والأعصاب بأحد المستشفيات الخاصة، بحسب مصادر إعلامية، ويخضع الفنان المصري للعديد من الفحوصات الطبية للوقوف على حالته الصحية، وتحديد ما إذا كان يحتاج لتدخل جراحي مجددا أم لا، لاسيما وأنه أجرى جراحة في مايو الماضي.

وكان الفنان محمد منير تألق في حفل غنائي أحياه” أون لاين”، وخرج على الجمهور في مايو الماضي كان جالسًا فيه على كرسي، موضحًا أنه يحيي الحفل وهو مريض ولا يسير إلا على “عكاز”، وكشف تفاصيل تعرضه لمرض شديد، وأوضح أنه أجرى عملية جراحية دقيقة في العظام، وتحديدًا في مفصل الحوض، واصفا الأزمة التي تعرض لها بـ”العنيفة”.

ودخل الفنان محمد منير في موجة من الحزن والغضب عقب وفاة محمود منير ابن عمه ومدير أعماله وكاتم أسراره العام الماضي، وظهر في بوبة من الحزن والحالة النفسية خلال تلقى العزاء وجالسًا على مقعد، لكن مساعد الفنان محمد منير أكدت أن المعلومات المتداولة لنقل الفنان محمد منير إلى المستشفى عارية من الصحية تمامًا وأن المطرب المصري يتمتع بصحية جيدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.