بعد روبرت داوني ومات ديمون.. رامي مالك ينضم إلى طاقم oppenheimer

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed15 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
بعد روبرت داوني ومات ديمون.. رامي مالك ينضم إلى طاقم oppenheimer

انضم النجم العالمى صاحب الأصول المصرية “رامى مالك”، إلى طاقم عمل فيلم “oppenheimer” من إخراج العالمي “كريستوفر نولان”، إلى جانب كوكبة من نجوم السينما في هوليوود، أبرزهم “روبرت داوني جونيور، ومات ديمون، وكيليان ميرفي، وإميلي بلانت”.

وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن النجم روبرت داوني جونيور قد انضم في نوفمبر الماضي قبل انضمام مات ديمون، كما تطرقت الصحيفة إلى الحديث أكثر عن تفاصيل الفيلم المرتقب في 2023 ويبدأ تصويره قريباً.

يحكي الفيلم السيرة الذاتية لعالم الفيزياء الشهير الأمريكي اوبنهايمر، والذي عمل مدرسا للفيزياء النظرية بجامعة كاليفورنيا، عمل مديراً بمشروع مانهاتن لتصنيع السلاح النووي، وأطلق عليه اسم والد القنبلة النووية نظراً لاسهاماته في هذا المجال.

وتشير الصحيفة في تقريرها إلى أن الفيلم سيتناول فترة مهمة بالحرب العالمية الثانية، ويقوم بدور جيه روبرت أوبنهايمر النجم كليان مورفي إميلي بلانت في دور زوجته كاثرين أوبنهايمر.

يعتبر فيلم “No time to die” آخر أعمال النجم المصري رامي مالك الحاصل على جائزة الأوسكار عام 2019، وقام بدور سافين الذي كان سبباً رئيساً في وفاة الجاسوس الأكثر شهرة في بريطانيا جيمس بوند في آخر جزء من السلسلة التي حققت نجاحاً باهرا خلال السنوات الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.