ياسمين عز تقدم نصائح للسيدات في رمضان: حماة فرعونك أفضل من أمك

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed20 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
ياسمين عز تقدم نصائح للسيدات في رمضان: حماة فرعونك أفضل من أمك

نصحت الإعلامية ياسمين عز، السيدات المتزوجات بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم، بأن تبادرن باستقبال أهل الزوج على الإفطار، وأن تحاولن قدر الإمكان أن تصلحن العلاقات المتوترة معهن، مشيرة إلى ضرورة تفضيل الحماة على الأم، والحفاظ على أموال الزوج.

وأكدت الإعلامية ياسمين عز خلال برنامجها “كلام الناس”، أن الزوجة لابد وأن تكون مطيعة لزوجها، فمجرد إفطار معه تسمى عزومة رمضانية، وطالما يتواجد بداخل المنزل فذلك بمثابة منتزه خاص “مفيش أحلى من القعدة جنب فرعونك، وقعدتك جنبه أحلى خروجه في الدنيا، أنتِ مش المفروض تطلبي حاجة تانية من الدنيا”.

ووجهت ياسمين عز كلامها للرجال مغازلة إياهم بأنهم يعدوا النعمة الأولى التي رزق الله بها السيدات ومن بعدها الطعام، وشدد ياسمين عز، على الزوجات ضرورة سؤال الزوج عن نوعية الطعام التي يفضلها “اسألي فرعونك نفسك تاكل إيه، يا مهنني، يامشربني، ودي أفضل صيغة سؤال عشان ياكل بنفس مفتوحة”.

وأشارت إلى أن الزوجات لن يجدن من يرضى بهن، فعادة الطعام يكون غاية في السوء ولكنه بدوره لا يريد أن يحرج زوجته ويجاملها بكلمات رقيقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.