رانيا فريد شوقي تخطف الأضواء بصورة جديدة مع ابنتها

Salman
2020-12-17T17:06:38+03:00
فن وثقافة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رانيا فريد شوقي تخطف الأضواء بصورة جديدة مع ابنتها
رانيا فريد شوقي وابنتها

تألقت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي مع ابنتها ملك عوض في صورة جمعتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي”انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أحلى حضن في الدنيا ربنا يحفظ أولادنا جميعا ويبارك فيهم علي قد ما الواحد طيب لكن تيجي عند عيالي أكلك إلا الضنا مافيش أغلى منه سبحان الله فى لحظة حياتك بتتغير وتلاقى نفسك عايش عشانهم ومش فارق معاك الدنيا كل هدفك هو حمايتهم وإسعادهم ومستقبلهم اللهم استودعك فلذة كبدى فانت خير الحافظين love u my baby”.

ونالت الصورة استحسان الجمهور وأطربوها بالكلمات والتعبيرات الجمالية، مؤكدين أن الفتاة تشبها إلى حد كبير جدًا، ومؤخرًا تألقت الفنانة في مسلسل””قوت القلوب” والذي حقق نابهرًا وأعربت الفنانة عن سعادتها البالغة بالأمر بعد إشادة الجمهور والنقاد.

ولفتت إلى أنها سعيدة بالعمل مع أبطال المسلسل بداية من الفنانة ماجدة زكي، مرورًا بالمخرج الكبير مجدي أبوعميرة، والتي تألق معه في العديد من الأعمال الدرامية السابقة وحققت نجاحاً بارهًا، كما تشارك الفنانة رانيا في مسلسل”ضربة معلم” مع عدد من نجوم الفن، أبرزهم محمد رجب ورياض الخولى ومحمد عز وإنعام سالوسة ومحسن منصور ومي سليم ومحمد نجاتي، تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.