حقيقة انفصال وفاء الكيلاني عن زوجها تيم حسن مقابل مليون دولار

Salman
فن وثقافة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
حقيقة انفصال وفاء الكيلاني عن زوجها تيم حسن مقابل مليون دولار
تيم حسن ووفاء الكيلاني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات انفصال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان تيم حسن بعد زواج استمر قرابة الثلاث سنوات، المعلومات انتشرت على مواقع السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، عندما نشر أحد المتابعين تواجد الفنانة في أحد بنوك الإسكندرية لتحصل على مليون دولار مؤخر صداق لطلاقها من تيم حسن.

لم تتوقف الشائعة عند هذا الحد بل نشر الإعلامي اللبناني معلومات حول الموضوع قائلًا أنه توصل إلى معلومات تؤكد على  انفصال الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني وروي في تغريده على مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام تفاصيل الواقعة قائلًا:”أولاً وحصريا كالعادة.. وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة 11 صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم مليون دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”، وتابع: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” .

مصدر مقرب من الإعلامية وفاء الكيلاني قال في تصريحات صحفية أن المعلومات المتداولة عن المووضع غير صحيح، وأنها ماهي إلًا شائعات مغرضة ولا أساس لصحتها لافتًا إلى أنهما يتمتعان بعلاقة جيدة ولا توجد أى مشاكل بينهما.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.