إخضاع والد رامي جمال لعمية جراحية.. والمطرب يطلب الدعاء

Salman
فن وثقافة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إخضاع والد رامي جمال لعمية جراحية.. والمطرب يطلب الدعاء
رامي جمال

أعلن الفنان والملحن رامي جمال، أن والده سيخضع لعمية جراحية اليوم، السبت، دون الكشف عن حالة والده الصحية، ودعا المطرب الجمهور الدعاء لوالده بالشفاء، حبث كتب على حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة”تويتر” قائلًا:: “اللهم إنى استودعتك أبى فاحفظه بحفظك المتين ورده لنا سالماً معافى، يجرى والدى اليوم عملية جراحية.. فأسألكم الدعاء”.

وعلى جانب آخر، يستعد الفنان لخوض تجربة جديدة في مسيرته الفنية ويدخل غمار تحد جديد للتألق باللهجة الخليجية واللبنانية، لافتًا إلى أن الغناء بالهجتين شيئ ممتع والجمهور يستحق الوصول بما يحيبون، لافتًا إلى أنه يستعد لطرح ألبومه الجديد”جاهز” باللهجة المصرية” وينتظر التوقيت المناسب.

وكتب عبر حسابه على توتير: “من التحديات اللى قررت خوضها أنى أغنى باللهجة الخليجية واللهجة اللبنانية، فعلا الموضوع ممتع وجمهورهم كبير ويستحق محاولة الوصول له بما يحبون، وأحب أطمن جمهورنا المصرى صاحب الفضل الأول بعد الله، بأن الألبوم المصرى جاهز”، ويعتمد رامي جمال على الموزع المسيقي وسام عبد المنعم، فى 6 أغنيات خلال ألبومه الجديد بسبب حسن أدائه

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.