بعد أشهر من غيابها.. شيرين عبد الوهاب تخطف الأضواء بنحافة وخسارة في الوزن

Salman
2020-12-19T14:16:29+03:00
فن وثقافة
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بعد أشهر من غيابها.. شيرين عبد الوهاب تخطف الأضواء بنحافة وخسارة في الوزن
شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أحدث صورة للفنانة والمطربة الرائعة شيرين عبد الوهاب بنحافة وخسارة الوزن بعد أشهر من غيابها عن الساحة الفنية عقب قرارها مقاطعة مواقع التواصل الاجتماعي” والسوشيال ميديا” وكان آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب مع زوجها الفنان حسام حبيب في أغسطس الماضي، بعد شائعات مشاجرتهما وانفصالهما.

وانتشرت معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بشأن اندلاع مشاجرة بين الفنانة وزوجها حسام حبيب وتوجها إلى تحرير كل طرف محضر ضد الآخر لتخرج الفنان في بيان لها على الفور قائلة: ” تؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب أن علاقتها بزوجها الفنان حسام حبيب كزوجة لم تختلط أبدًا بمعاملات المالية، وكان دوره، ومازال، تبادل الرأي في المسائل الفنية التي تخصهما”.

وطالبت الفنانة جمهورها ومحبيها ووسائل التواصل الاجتماعي، بعدم الانسياق وراء الشائعات والخضوض في سيرتها على مستوى الفني أو الأسري، ولم تكن المرة الأولى الذى تنفي فيه الفنانة خير انفاصالها عن زوجها ، وظلت الشائعات تطاردها في كل مرة حتى قررت مقاطعة السوشيال ووسائل التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.