يسرا اللوزي عالمة بالروحانيات.. وصابر يواصل مواجهة الجن في الحلقة 7 من “المداح 3”

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed29 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
يسرا اللوزي عالمة بالروحانيات.. وصابر يواصل مواجهة الجن في الحلقة 7 من “المداح 3”

كشفت يسرا اللوزي “تاج” في أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “المداح أسطورة العشق”، أنها تريد مساعدة صابر “حمادة هلال”، في مواجهة الجن، وذلك للتخلص من العلامة التي تظهر على يديه والتي تتبع ملوك الجن، فضلًا عن أنها تعرف الكثير من الأمور بعالم والعلوم الروحانية.

كما يطالب هايم “محمد رياض”، أيمن “حمادة مجدي” بضرورة إبعاد هبة “هلا السعيد” عن البيوت التي يشتريها لفتح المقابر الفرعونية واستخراج الآثار بمساعدة الجن.

فيما تحاول أحلام “رانيا فريد شوقي”، العمل على السيطرة على عقل “حسن” خالد سرحان، لتقنعه بضرورة الدخول في شراكة من الباطن مع العديد من أشخاص غير هايم “محمد رياض”، بالإضافة للجوئها لحيلة «قراءة الفنجان» لتثير فتنة بين «رحاب – هبة مجدي» و«صابر» وتحاول أن تزرع الشك في قلبها تجاهه.

وتتولى الأحداث التي كشفت عن وجود سابق معرفة بين الدكتور إبراهيم الذي يؤدي دوره خالد زكي مع هايم على تقديم البرامج لترويج الخرافات ولكن الدكتور يرفض ويطالبه بفسخ العقد حال استمر في تلك المطالب.

وشهدت الحلقة مواصة وليد “تامر شلتوت” التقرب من إبراهيم وأقنعه بأن السوشيال ميديا لها تأثير أكبر من البرامج، واقتنع وتم فتح بث مباشر على «يوتيوب» ويبدأ الدكتور بالحديث عن الحرب بين الإنس والشيطان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.