نسرين أمين عن غنائها «غلبان»: ياريت أصالة وجمهورها ميزعلوش مني

Ahmed
2023-05-30T03:09:33+03:00
فن وثقافة
Ahmed30 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
نسرين أمين عن غنائها «غلبان»: ياريت أصالة وجمهورها ميزعلوش مني

كشفت الفنانة نسرين أمين عن اشتراكها ببطولة العمل الفني «رهبة»، حيث أكدت أنها متواجدة الآن على جميع شاشات العرض بالسينما المصرية والعربية.

جاء ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إذ قدمت اعتذار إلى النجمة والمطربة أصالة نصري، بعدما غنت أغنية غلبان بصوتها في أحد مشاهد الفيلم.

ونشرت نسرين أمين فيديو عبر حسابها على Facebook اعتذرت فيه للفنانة أصالة لأنها غنت أغنيتها “غلبان” بصوتها «النشاز» على حد وصفها، مشددة على أن كل من يحب تلك الأغنية لا يجب عليه مشاهدة الفيلم، قائلة: يارب اللي بيحبوا أصالة واللي بيعشقوا أغنية غلبان مخصوص ميكرهوش الأغنية بعد مايسمعوها بصوتي.

ويشارك في بطولة العمل الفني رهبة، النجم أحمد الفيشاوي، والنجمة نسرين إمام، والنجم القدير لطفي لبيب، والفنانة ثراء جبيل، والنجم محمود البزاوي، والفنانة سماء إبراهيم، والفنان محمد القس، والفنان إسماعيل فرغلي، والفنان مصطفى غريب، والفنان أحمد رمزي، والفنان ياسر الطوبجي، وكان العمل الفني رهبة من إنتاج أيمن يوسف، وأخرجه رضا عبد الرزاق، وألفه محمد علام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.