إصابة حفيد محمود ياسين وعدد من أفراد أسرته بفيروس”كورونا”

Salman
فن وثقافة
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
إصابة حفيد محمود ياسين وعدد من أفراد أسرته بفيروس”كورونا”
حفيد محمود ياسين

أكد حفيد النجم الراحل محمود ياسين، إصابته بفيروس”كورونا” إضافة إلى والدته وعدد من أفراد أسرته وأعلن محمود ياسين جونيور تفاصيل جديدة عن الإصابة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا:”أنا وأمي وأختي وخالتي وبنات خالتي كورونا، ياريت كله ياخد باله الحمد لله علي كل حاجة” فيما علقت والدة السيناريست الشهير عمرو محمود ياسين قائلة :” الحمدلله على كل شيء بس بالنسبة لـ 2020 في حاجه  تاني ولا خلاص؟”.

وأعلنت الإعلامية آيات أباظة، زوجة المؤلف عمرو محمود ياسين، تفاصيل إصابتها وابنتها وعدد من أفراد أسرتها بفيروس”كورونا” منذ يومين قائلة في تدوينة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” “ينفع كده إحنا الخمسة مرة واحدة كورونا .. الحمد لله ربنا يعديها على خير دعواتكم”.

وكرم مهرجان نجم العرب الفنان الكبير الراحل محمود ياسين عن جمل أعماله وحياته الفني إذ وجه نجله رساله شكر للقائمين على التكريم قائلًا: “شكرا مهرجان نجم العرب على تكريم اسم الفنان محمود ياسين، وشكرا لتصويت الجمهور العربي باستفتاء مهرجان نجم العرب لأفضل كاتب سيناريو برمضان”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.