فيفي عبده تكشف حالتها الصحية وطبيعة مرضها المفاجئ

Salman
2020-12-10T15:42:48+03:00
فن وثقافة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فيفي عبده تكشف حالتها الصحية وطبيعة مرضها المفاجئ
مرض فيفي عبده

كشفت الفنانة المصرية، فيفي عبده، طبيعة الوعكة الصحية التي تعرضت له خلال الفترة الأخيرة، بعد عدة استغاثات طلبت فيها الجمهور بالدعاء لها في محنتها، وفي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “انسجرام”، أكدت فيفي عبده تعرضها لمرض شديد في الظهر أفقدها القدرة على المشي وحضورها الفعاليات الفنية.

وقالت فيفي عبده إنها تمكث في المنزل وتخضع لإشراف طبي، كامل لعلاج ظهرها، إلًا أنه أكدت أن مرضها ليس خطيرًا للغاية ولا علاقة له بفيروس”كورونا”، الذى أصاب العديد من الفنانين،  وطالبت فيفي عبده الجمهور بالدعاء لها، وعدم ترويج الشائعات المتدوالة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة:” حرام الناس اللى بتكتبه.. مطلعين شائعات كثيرة جدًا.

وطمأنت فيفي عبده جمهورها، ودعتهم  إلى الدعاء لها وعدم ترويج الشائعات المتداولة على السوشيال ميديا، وأثارات الفنانة فيفي عبده قلق جمهورها ومحبيها خلال الفترة الماضية، بعد ظهورها في عدة فيديوهات بالحجاب، وملابس سوداء ونظارة شمسية،كشفت فيه عن طبيعة مرضها، وتعرضها لدور برد شديد أفقدها القدرة على الكلام، وتسبب في تغيبها عن الفعاليات الفنية المحلية والعالمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.