عن عمر يناهز الـ89 عاماً.. مفيد فوزي يرحل عن عالمنا

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed5 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عن عمر يناهز الـ89 عاماً.. مفيد فوزي يرحل عن عالمنا

استيقظ الكتاب والمفكرين والصحفيين المصريين اليوم، على فاجعة وفاة كبير الصحافة والإعلام في مصر الصحفي مفيد فوزي وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وانهالت عبارات الرثاء والتعزية على أسرة الراحل وقام عدد كبير من الكتاب والمفكرين بنعيه عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين مشاهير الفن نعت “كارول سماحة” الراحل عبر وسائل التواصل الاجتماعي قائلة: الإعلامي الكبير مفيد فوزي قدوة ومدرسة بالإعلام المصري عشنا معك لحظات وذكريات إعلامية حلوة رح تبقى بذاكرتنا دائما تعازي الحارة لعائلته وكل محبيه، بينما كتبت هند صبري: رحل اليوم عن عالمنا واحدًا من المحاورين والصحفيين الكبار رحم الله الأستاذ مفيد فوزي وخالص العزاء لابنته حنان مفيد فوزي.

والجدير بالذكر أن مفيد فوزي كان يعاني من وعكة صحية منذ أيام قليلة نقل على إثرها للمستشفى القريب منه في المهندسين، وتم حجزه في العناية المركزة لعدة ساعات، وذلك بعدما قد تعرض لكسر في المفصل الخاص بالذراع الأيمن منذ أشهر وكان يتلقى العلاج في منزله وكانت ابنته الكاتبة حنان مفيد فوزي تقوم برعايته بشكل مستمر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.