رضوى الشربيني تخطف الأنظار في جلسة تصوير جريئة

Salman
فن وثقافة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رضوى الشربيني تخطف الأنظار في جلسة تصوير جريئة
رضوى الشربيني

خطفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني الأنظار خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة، حيث ارتدت توب أبيض “منقط” أسود، و”سيكرت” سوداء أظهر أنوثتها ومدى رشاقتها مع انسدال شعرها على كتفيها، فيما اعتمدت على  المكياج بألوان” النود” الغامق”، الذى أظعر جمالها ونعومتها

ونجحت الإعلامية رضوى الشربيني في جذب الجمهور من خلال إطلالتها الرائعة عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”، فيما يحظى متابعوها باهتمام بالغ ويوجهون لها سيلًا من المدح والإشادة إذ تعتمد في إطلالتها على أحدث أزياء الموضة البسيطة.

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

ووصل عدد متابعى رضوى الشربيني على انستغرام مايقرب من 12 مليون متابع بعد النجاح الكبير الذى حققه برنامجها “هي وبس”، على قناة cbc سفرة، والذى حقق شهرة واسعة رغم اعتمادها على المسائل الخلافيها وإثارتها الجدل إذ تتبنى وجهة النظر المؤيدة للزوجة بطريقة مبالغ فيها، ووصل بعضهم إلى الانصياع لنصائعها وفصل الحياة الزوجية، وتعتمد رضوي الشربيني في نصائحها على الوقوف في وجه الزوج، وعدم الاستسلام للإهانات التي تتعرض لها، ومعاملته بالمثل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.