جومانا مراد تخاف الموت.. وتبني قبرها استعدادا للقاء الله

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed23 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
جومانا مراد تخاف الموت.. وتبني قبرها استعدادا للقاء الله

أشارت الفنانة اللبنانية جومانة مراد إلى أمنيتها بأن يتم دفنها بمصر بعد وفاتها، ولا تحب فكرة بعدها عن مصر حتى بعد موتها، فانتمائها الأكبر للبلد الذي احتضنها فنيا.

وأكدت الفنانة اللبنانية، أنها بدأت بتجهيز قبرها بمدينة 6 أكتوبر، وتحاول قدر الإمكان الاستعداد لمقابلة ربها، وتتعرف على ذلك المكان الذي ستبيت فيه أيامها بعد وفاتها، مشيرة إلى أنه من الضروري معرفة الإنسان أين ستكون نهايته، فهو لن يأخذ شيئا من الدنيا، ولا يملك منها شيئا ولن يفيده قتاله على متعها الكثيرة.

وأوضحت جومانة مراد بأنها تخاف لقاء الله كثيرا، وتظل تفكر في ذنوبها طيلة الليل فلا يوجد شخص بلا خطيئة، مضيفة أنها  وجود مصطلح السينما النظيفة، ولا تحب فكرة وجود مشاهد خارجة عن الأدب العام بلا داع.

وتابعة الفنانة اللبنانية أن الرقابة الفنية تتواجد بكل مكان فالعرب عموما لديهم حدود لايمكنهم تعديها، ولكنها بدورها تستطيع الوصول لما يتطلبه الدور الذي تقدمه دون افتعال أو ابتذال، ولطنها ترفض فكرة القبلات والمشاهد الجريئة لأنها تخاف أن يغضب منها زوجها، فهو حبيبها وتخاف على شعوره وتتجنب زعله منها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.