الخارجية الفلسطينية: الاحتلال الصهيوني يسن قوانين جديدة لإبادة فلسطين

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed30 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
الخارجية الفلسطينية: الاحتلال الصهيوني يسن قوانين جديدة لإبادة فلسطين

أشارت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، إلى أن الأمر في فلسطين يحتاج لتصعيد الأمر بين كل الدول الأوربية من الدول العربية، بعدما شددت قوات الاحتلال الصهيوني على إجراءات القنع التي تقوم بها ضد الشعب الفلسطيني.

وتابعت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الصهيوني بلغت أعتى مراحل الاضطهاد ضد الشعب الفلسطيني، وقد بدأت بالزحف لضم الضفة الغربية المحتلة، لمنطقة تل أبيب، وذلك لتسهيل عمليات الاعتقال والقتل في الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك في بيان صحفي ألقته وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، حيث أشارت إلى القوانين التي خرجت بها قوات الاحتلال الصهيوني والتشريعات الاستعمارية للحصول على مزيد من الأراضي الفلسطينية، حيث تقوم بذلك بعدما سنت قانون ضم المحميات والأماكن الأثرية، لتبدأ بعدها السياسة الإسرائيلية الرسمية التي تهدف إلى سرقة الأراضي الفلسطينية، والقضاء على الشعب الفلسطيني.

ونوهت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، بالظلم الشديد الذي تتعرض له الدولة الفلسطينية وشعبها العريق، بعدما استباح الاحتلال الصهيوني أراضيها، مشيرة إلى أن كل تلك الأفعال ليست إلا جرائم حرب، فضلا عن أن تجاهل تلك الأفعال يقع على عاتق المجتمع الدولي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.