ابنة أحمد راتب تكشف الدور الذي كان يتمنى تجسيده

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed24 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
ابنة أحمد راتب تكشف الدور الذي كان يتمنى تجسيده

قالت نجلة الفنان الراحل أحمد راتب في ذكرى مولده: يوم عيد ميلاده كان بيحب يحتفل به وسطنا في جو أسري معانا ومع أحفاده وكان أصدقاؤه المقربون حريصين بشكل دائم على الاتصال به لتهنئته بعيد ميلاده وكانت علاقته طيبة بالجميع، كان أصدقاؤه المقربون الفنانة إسعاد يونس والفنانة سوسن بدر والفنان أحمد راتب بالإضافة إلى الفنان الراحل عهدي صادق أما عن أمنيته فهو كان شخص راضي جدا.

ولكن على الصعيد الفني كان يتمني تجسيد دور سيد مكاوي لأنه كان شبه متربي في كنفه، وكان بيحب أغاني سيد مكاوي للغاية لذلك كان يتمنى بشكل كبير أن يجسد سيرته الذاتية وإحنا بالنسبة لنا يوم ميلاده بعد وفاته أصبح مؤلما للغاية لأنه أصبح مش موجود وبنهادي بالدعوات وختام القرآن.

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد راتب قد ولد في عام 1949 في حي السيدة زينب ورحل في مثل هذا اليوم 14 ديسمبر 2016، وكان يعشق التمثيل ولم يتكفي بدراسة الهندسة والتمثيل وكانت بدايته في التلفزيون ثم التمثيل في مسرح الطليعة من أجل أن يشتهر بالأدوار الكوميدية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.