طارق الشيخ: “محمد رشدي كسر مصر بأغنية دامت لمين”

Salman
فن وثقافة
Salman16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
طارق الشيخ: “محمد رشدي كسر مصر بأغنية دامت لمين”
طارق الشيخ

أعرب مطرب المهرجانات الشعبية طارق الشيخ، عن رضاه الكامل عما قدمه خلال مشواره الفني، والنجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية مؤكدًا أن المهنة ليس لها مقياس، لافتًا إلى أن الراحل الفنان محمد رشدي كان في ال63 من العمر وقدم ألبوم” دامت لمين”، وحقق نجاحات مبهرة في مصر، لافتًا إلى أن الأغنية الجميلة تعيش مع الجمهور ولا علاقة لها بس المطرب.

ومؤخرًا واجه المطرب انتقادات كبيرة وتصدر مؤشرات البحث بعد أغنية “القضاية ممكن”، والتي قوبل بالهجوم من قبل جماهير النادي الزمالك خلال حلوله ضيفًا في برنامج “أبلة فاهيتا”، الأمر الذى أغضب عددا كبيرا من مشجعى الزمالك.

وخلال الفترة الأخيرة، أعرب طارق الشيخ، عن استيائه الشديد بسبب الحملة الشرسة ضده بعد توجيه العديد من السباب والشتائم له ولأبنائه ولأسرته والمقربين منه، منذ تأدية أغنية”القاضية ممكن”، مؤكدًا أنه لم يتوقع أن يصل الكره إلى درجة التعصب، مقدمًا الشكر لجماهير الأهلي المصري على مساعدته ومساندته في أزمته الأخيرة رغم عشقه وحبه إلى نادي الزمالك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.