منى زكي تُسلط الضوء على أزمات المرأة في فيلمها الجديد

Salman
فن وثقافة
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
منى زكي تُسلط الضوء على أزمات المرأة في فيلمها الجديد
منى زكي

تدخل الفنانة منى زكي فيلهما الجديد “القاهرة مكة” بطريقة مختلفة وتناقش فيه العديد من القضايا التي تهم المرأة في المجتمع المصري العربي، ومن المقرر أن تبدأ الفنانة التصوير خلال الأسابيع المقبلة، بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير، بلمسة إخراجية لهاني خليفة وتأليف محمد رجاء وإنتاج محمد حفظي ويشارك الفنانة منى زكي العديد من نجوم الفن، فيما يجرى التكتم على بطولة الفيلم خلال الفترة الحالية ويتم الإفصاح عنهم الأيام المقبلة لحين الانتهاء من التعاقد معهم.

وعلى جانب آخر انتهت الفنانة منى ذكى من تصوير أعمال فيلمها الجديد”العنكبوت”، وتشارك البطولة مع الفنان المصري أحمد السقا، وظافر عابدين، إضافة إلى الفنانة يسرا اللوزي، والفنانة وريم مصطفى، ومحمد لطفي، من إخراج العبقري أحمد نادي جلال وتأليف محمد ناير.

فيما تواصل الفنانة منى زكي تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل الجديد، ومن المقرر المنافسة في السابق الرمضاني المقبل، بمشاركة من الفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج وسيد رجب وبلمسة إخراجية لتامر محسن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.