أبرزهم الصومالية.. سمير غانم يروي تفاصيل مثيرة عن زياجته

Salman
فن وثقافة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أبرزهم الصومالية.. سمير غانم يروي تفاصيل مثيرة عن زياجته
الفنان سمير غانم

كشف الفنان سمير غانم، تفاصيل جديدة عن عدد زياجته قائلًا : “أنه تزوج للمرة الأولى فتاة من الصومال تعرف عليها خلال حفل وقرر الزواج منها لمدة شهرين فقط، قائلًا أنه لم يندم يومًا على مافعله في عمره ولو عاد به الزمن لفعلت نفس الأمر مرة أخرىن.”

وأضاف سمير غانم ، خلال استضافته فى برنامج السيرة التى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أنه تزوج للمرة الثانية خلال سهرة في حفلة مع أصدقائه، وانتهت السهرة بزواجهما معًا، مؤكدًا أنها سيدة عظيمة إلًا أن مدتها لم تكتمل واستمرت لمدة أسبوع فقط ، وقررنا الفراق باقتناع تام.

وعن الزوجة الثالثة قال سمير صبري، إنها الفنانة دلال عبد العزيز، نجح تفكيرها وتخطيطها في التوصل إلى الأمر ووجدتي نفسي تزوجتها، وفي إحدي الأفلام ذكر لها المخرج عمر عبد العزيز أننى على علاقة بفتاة وكان الأمر مزحة، إلًا أنها ظلت تبحث وتدقق في الأمر حتى توصلت إلى الحقيقة وكانت هذه الفترة أثناء وفاة شقيقي ووقفت بجانبي وأدركت أن هذه السيدة لا يمكن الاستغناء عنها ولا يمكن تعويضها رغم أنى نصحتها لكونى أكبر منها بعشرين عامًا إلًا أنها وافقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.