هنا الزاهد تخوض أولى بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية

Salman
فن وثقافة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هنا الزاهد تخوض أولى بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية
هنا الزاهد

عود الفنانة المصرية هنا الزاهد إلى استئناف تصوير مشاهدها من أحداث مسلسل” حلوة الدنيا سكر” في القرية الذكية المصرية، بعد حصولهاعلى إجازة إثر تكريمها عن أحد المهرجانات عن فيلم “الغسالة” ومن المنتظر عرض المسلسل خلال شهر ديسمبر الجاري، على قناة dmc، ليخرج المسلسل بعيدًا عن منافسات السباق الرمضاني المقبل.

وبدأ القائمون على المسلسل الترويج للبوستر الدعائي وظهرت عليه الفنانة هنا الزائد مع شخصيات مختلفة لنجوم العمل، لتستعد الفنانة لخوض أولى بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية، ويدور أحداث المسلسل على 9 حكايات منفصلة، وكل حكاية مكونة من 5 مجموعات بالمشاركة مع بطل مختلف لكل حكاية.

ويشارك في العمل الدرامي للفنانة هنا الزاهد كل من الفنان محمد الكيلاني، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان محمود عبد المغنى، إضافة إلى الممثل الشاب أحمد سلطان، وشارك في المسلسل” حلوة الدنيا سكر” كل من إخراج خالد الحفناوي في إطار اجتماعي كوميدي بصحبة 8 مؤلفين، وإنتاج شركة سينرجي بالاشتراك مع المنتج كريم أبو ذكرى

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.