ويزو: حمدي الميرغي سخر مني بسبب وضع يدي في الجبس بكواليس “اللوكاندة”

Salman
فن وثقافة
Salman19 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
ويزو: حمدي الميرغي سخر مني بسبب وضع يدي في الجبس بكواليس “اللوكاندة”
ويزو
قالت الفنانة ويزو، إنها تشعر بسعادة كبيرة بسبب مشاركتها في مسرحية “اللوكاندة” مع النجم أشرف عبدالباقي، معتبرة إياها تجربة فريدة من نوعها، مشيرة إلى أن الفنان دياب مثّل إضافة كبيرة للعمل بسب إيفيهاته وخفة ظله، ولفتت إلى أنها أصيبت في يدها في أول بروفة لها، ما أجبرها على وضع يدها في الجبس، وسخر منها زميلها الفنان حمدي الميرغني.
من جهته قال أشرف عبدالباقي، خلال استضافته مع ويزو ببرنامج “معكم” الذي يعرض عبر شاشة “cbc”: “قررت أن نتوقف عن تصوير بروفات المسرحية حتى تشفى ويزو بشكل كامل حرصًا على سلامتها، لكنها رفضت قراري وأصرت على استكمال التصوير، وبالفعل شاركت في الكواليس بالجبس”.
وأضاف: “كلنا بنضحك وبنهزر دايما، لكن في وقت الشغل الموضوع بيختلف جدًا، وكلنا بنحاول نقدم أفضل ما لدينا إرضاءً للجمهور، صورنا نحو ثلث المسرحية بواقع عشر مسرحيات وستذاع أول مسرحية على شاشة dmc وننتظر رد فعل الجمهور، وأود أن أتقدم بالشكر للنجم الرائع الجميل هشام عباس الذي غنى تتر المسرحية، ولم يفكر كثيرًا فيما عرضناه عليه”.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.