بعد غياب طويل.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed10 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
بعد غياب طويل.. مدير أعمال شيرين عبد الوهاب يفجر مفاجأة

أكد مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب إيهاب صالح، أنه ليس لديها سلطة التصرف في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، حيث لم يكن لديها حساب شخصي خاص بها منذ بداية العام، موضحا أنه سيصدر بيان في الفترة المقبلة ليوضح كل التفاصيل الخاصة بالموضوع.

كتب إيهاب صالح على موقع تويتر الشهير: شيرين لديها جمهور كبير ، كثير من الناس يسألونني ويرسلون لي رسائل خاصة عن حسابات شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، كل صفحات شيرين كلاهما لا علاقة لها بها، وليس لها علاقة بها، افعل معي في بداية العام”.

وتابع صالح أنه سيصدر بيانا يوضح أسباب ذلك في الأيام المقبلة، مضيفًا: “لو كان الموضوع في إيدي، كنت سأقوم بتنزيل كل شيء على صفحتها، شكرًا لكم على دعمكم المستمر”.

يجدر الإشارة إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد لإحياء حفل عام في دبي يوم الجمعة 28 أبريل، وذلك خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وكانت شيرين عبد الوهاب، تعرضت لعدة أزمات في الفترة الأخيرة التي قادت صيحة مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدت لإفصاحها عن بعض مشاكلها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.