سميرة سعيد: “أمي خلفت 8 أبناء بسبب عدم وجود برامج تحديد النسل”

Salman
فن وثقافة
Salman19 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سميرة سعيد: “أمي خلفت 8 أبناء بسبب عدم وجود برامج تحديد النسل”
سميرة سعيد

قالت المطربة المغربية سميرة سعيد، إنها لم تنخرط في علاقات عاطفية ف مرحلة المراهقة، ولا تتذكر أنها تعرضت لحادثة تحرش فجة، لكن بعض الشباب غازلوها واستقبلت منهم بعض المعاكسات، لكن المسألة لم تتطور عن إلى التحرش بسبب عدم استجابتها أو تفاعلها مع المتحرشين سواء بتبادل الإعجاب أو بالسب.

وأضافت “سعيد” في حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج “السيرة”، عبر شاشة “دي إم سي”: “في إحدى مالرات زرت حديقة المعمورة مع صديقاتي، لكن شخصًا يكبرنا في العمر، حاول التحرش بنا بألفاظ قبيحة، ظنا منه أنه سينال مننا، لكننا نسنياه اسمه”.

وأضافت: “قبل كدة تعرضت لتحرش جسدى، ضربته وجريت على طول، كان موقف صعب جدًا ومقدرش أنساه”، مشيرة إلى أن لديها 7 أشقاء، بسبب عدم تفعيل برامج تحديد النسل في بلاده، إذ كانت الحياة مقتصرة على بعض الأشياء الفرعية مثل متابعة التلفاز، كما أن والدها كان قادر ماديا ويستطيع أن يتكفل بمصروفات جميع أبنائه، وهو ما حدث بالفعل: “مقدرش أنساه أبدًا وهو جاي من برة شايل حاجات كتير جدًا عشان يكفي كل طلباتنا ولا الغرفة اللي كنت بلعب فيها مع إخواتي وبتخانق معاهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.