ماجد الكدواني يروي تفاصيل اقتحامه عالم التمثيل ورفضه غش صديقه في الامتحانات

Salman
2020-12-10T16:59:47+03:00
فن وثقافة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ماجد الكدواني يروي تفاصيل اقتحامه عالم التمثيل ورفضه غش صديقه في الامتحانات
ماجد الكدواني

يحتفل الفنان ماجد الكدوانى بعيد ميلاده اليوم الخميس، حيث أنه من مواليد 10 ديسمبر 1967، بدأ الفنان المصرية حياته بالتدرج في دراسة الديكور وتخرجه من كلية الفنون الجميلة قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقضى ماجد المصري طفولته حتى 18 عامًا في الكويت، قبل أن يعود إلى مصر لبدء رحلته في عالم الفنون والتألق على خشبة المسرح ، وساهم في العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات قبل تخرجه إذ شارك في مسرحية “الإسكافي ملكا”.

رحلة كبيرة بدأها الفنان المصري في عالم التمثيل والمسرح فيعتبر “عفاريت الأسفلت”عام 1996 هو أول أفلامه ليسطع نجمه في عالم التمثيل بعد”حرامية في كي جي 2″، “الرهينة”، ونجح ماجد المصري في القبول بالعديد من الأدوار القوية والتحديات وقدم نفسه ممثل رائع لجميع الأدوار.

روى الفنان المصري ماجد الكدواني قصة اقتحامه عالم التمثيل، قائلًا: “أنه عندما كان في الكويت للدراسة طلب منه زميل له يغششه في الامتحانات إلًا أنه رفض خوفًا من الرفد والإجراءات الصارمة، وما كان من زميله إلًا أن اشتكى إلى شقيقه الأكبر ما دفعه إلى تضييق الخناق عليه بسيارته وصدمه وحدث تهتك في الأربطة ، وخضع في الجبس لمدة 3 أشهر.

واستكمل الكدواني أنه بعد مرو 12 سنة، تخرج من كلية الفنون الجميلة وبدأ رحلة البحث عن التثميل، وأدى امتحان أمام الدكتور أشرف زكي والدكتورة سميرة محسن نجح فيها في كسب ودهم، والإعجاب بتمثيله حتى طلبوا منه تجهيز ملف أوراقه والالتحاق بمعهد فنون مسريحة.

وأوضح ماجد الكداوني، أن الدكتور أشرف زكي طلب منه تجهيز أوراقه للالتحاق بمعهد الفنون المسرحية وحينها ذهب إلى طبيب عظام يحكي له قصة كسر قدمه وأنه لا يقدر الوقوف عليها أكثر من نصف ساعة، فما كان منه إلًا أن قال أن هذه الواقعة تستطيع الخروج بها من الجيش وعدم تأدية الخدمة العسكرية ونجح في دخول معهد الفنون المسرحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.