إيمان العاصي تؤكد: النجم الوحيد هو محمد رمضان

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed23 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
إيمان العاصي تؤكد: النجم الوحيد هو محمد رمضان

أكدت الفنانة والممثلة المصرية إيمان العاصي أن النجم الحقيقي للعمل الفني الرمضاني «جعفر العمدة»، ولا يوجد بطل غيره للمسلسل وأما باقي الأدوار فهي مجرد بطولات مشتركة للفنانين مع بعضهم، ولا يوجد شخصية منهم مقدمة على الآخر في شيء.

وكانت إيمان العاصي قد أشارت بهذا الكلام ردا على الفنانة والممثلة المصرية زينة بعد قالت إنها بطلة «جعفر العمدة»، وشخصيتها هي الأساسية في المسلسل ومبني عليها باقي الأدوار، موضحة أنها أخذت أكثر الأدوار مساحة وتميزا أمام النجم محمد رمضان.

جاء ذلك أثناء حوارها في برنامج Et بالعربي، حيث أضافت الممثلة الشابة إيمان العاصي بأن داخل كواليس التصوير للعمل الفني «جعفر العمدة»، كانت زينة تتحاشاهم وذلك لطبيعة دورها كعايدة والتي تكون الزوجة الرابعة لمحمد رمضان، كما أنهم كانوا متقمصين لأدوارهم فلذلك كانوا يتحاشون بعضهم البعض.

كما نفت إيمان العاصي أن يكون قد نشب أي خلاف بينها هي وزينة، ومن المؤكد أنهما سيتعاونا في أعمال فنية أخرى، مشيرة إلى وجود خلاف واحد عو الذي نشب بسبب ترتيب الاسماء على تتر بداية المسلسل وكان الخلاف بين زينة ومنة فضالي وأحمد داش، لكن دورها كدلال كان مساحته كبيرة فكان تركيزها في الدور أكبر من تركيزها في تتر المسلسل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.