ماجد الكدواني مُرشح للانضمام إلى أحمد السقا وعز في “شلة ليبون”

Salman
فن وثقافة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ماجد الكدواني مُرشح للانضمام إلى أحمد السقا وعز في “شلة ليبون”
ماجد الكدواني

منحت المخرجة ساندرا نشأت إشارة الضوء لترشيح الفنان ماجد الكدواني، للحصول على دور في فيلم “شلة ليبون”، مع مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان أحمد السقا، وأحمد عز ومنة شلبي، بالإضافة إلى دراسة مشاركة عدد من نجوم آخرين خلال الفترة المقبلة.

وتعمل المخرجة ساندرا نشأت على تحويل الرواية الشهيرة إلى عمل درامي بشكل مختلف مع الاحتفاظ بالخطوط العريضة للكاتب هشام الخشن، ويدور العمل الدرامي حول مجموعة من الإصدقاء جمعهم العمل العلاقات القوية منذ الصغر والدراسة معًا إلًا أنهم يضلون الطريق ويجتمعون في مكان آخر داخل صالة ألعاب القمار.

ويستعد فريق العمل على بدء التصوير خلال شهر يناير المقبل، بعد استعداد عدد كبير من النجوم على الانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية حاليًا استعدادًا لخوض السابق الرمضاني، المقبل، فيما يعكف الفنان ماجد الكدواني على الانتهاء من تصوير العمل الدرامي،”وقفة رجالة” حول تجمع عدد من الأصدقاء بعد غياب فترة طويلة لمساعدة أحدهم لانتشاله من أزمته التي أحلت به في إطار العمل الكوميدي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.