تامر حسني يتأثر بأغنية «ارجعلي».. وجمهوره يشاركه حزنه

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed15 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
تامر حسني يتأثر بأغنية «ارجعلي».. وجمهوره يشاركه حزنه

عبر المطرب والممثل المصري تامر حسني، عن فرحه بترحيب الشعب الكويتي له، وتفاعله الذي لم يكن متوقع أناء حفله الذي أقيم بمهرجان صيف الكويت.

ونشر المطرب والممثل المصري تامر حسني، بعض اللقطات التي قضاها بالحفل وتفاعل معه الجمهور على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»، ليبدأ الجنهور بسؤاله عن سبب تأثره أثناء غناؤه أغنية «ارجعلي»، ليرد تامر حسني بأنه لكي يخرج المطرب بأفضل شكل لابد وأن يتأثر ويعيش الحالة.

وتابع المطرب والممثل المصري تامر حسني، بأن من أجمل لحظات حياته تلك التي عاشها مع الجمهور في الكويت الشقيقة، ليؤكد أن لحظات الحب تلك التي تجعله يستمر، مشيرا إلى تأثره بإحدى الأغنيات المعينة بسبب ضعفه كفنان وإنسان قبل أن يكون فنان، فضلا عن شعوره بالسعادة المطلقة بعدما شاركه الجمهور مشاعره وكان معه على قلب واحد، ليصبح فجأة جمهور سند له وداعم لتلك المشاعر.

وكان المطرب والممثل المصري تامر حسني، قد غنى الكثير من الأغاني الجميلة والقديمة وأبرزها أغني يا بنت الإيه، وأغنية كل سنة وانت طيب، وأغنية بحبك، وأغنية عيش بشوقك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.