نيللي كريم عن مسلسلها الجديد في رمضان: “مش كوميدي ولا نكدي”

Salman
فن وثقافة
Salman10 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
نيللي كريم عن مسلسلها الجديد في رمضان: “مش كوميدي ولا نكدي”
نيللي كريم

أعربت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “بـ100 وش” في السباق الرمضاني المنصرم، مع النجم آسر ياسين، بعدما حقق نجاحا كبيرًا، مشيرةً إلى أنه كان بعيدًا عن الحزن الذي عودت جمهوره عليه، إذ جسدت دور شخصية كوميدية تزعم إحدى العصابات المتخصصة في النصب وسرقة الأموال.

وقالت “كريم”، على هامش مشاركتها في الحفل الختامي للدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: “أخدت الجمهور من النكد للكوميديا، وده كان شيء غير متوقع، لكن أنا كان نفسي أغير طريقتي من فترة”، وذلك في إشارة إلى تصريح سابق قالته خلال مشاركتها في برنامج “لايف من الدوبلكس”، مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا بأن الأطباء نصحوها بتقليل البكاء لأنه أصبح يشكل خطرًا على عينيها.

وحول فوزها بجائزة أفضل ممثلة كوميدية، قالت: “هذا الأمر كان مفاجئًا بالنسبة لي، فبالرغم من أنني حصلت على أكثر من جائزة إلا أن هذه الجائزة جعلتني أضحك كثيرًا، وعمومًا فأنا أجهز لمسلسل جديد للمشاركة به في شهر رمضان، لن يكون كوميديا، ولن يكون نكديًا أيضًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.