الملك سلمان يدعو الرئيس العراقي للدورة العادية لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed15 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
الملك سلمان يدعو الرئيس العراقي للدورة العادية لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية

دعا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، الرئيس الدكتور عبداللطيف جمال رشيد رئيس جمهورية العراق، للحضور الدورة العادية الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، حيث من المقرر أن تتم إقامته داخل المملكة العربية السعودية في شهر مايو الجاري.

وأوصل الرسالة الدبلوماسي السعودي عبد العزيز بن خالد الشمروخي الشمري، سفير المملكة العربية السعودية الحالي في جمهورية العراق، ليتم استقباله من طرف الرئيس العراقي عبداللطيف جمال رشيد بنفسه.

كما أوصل الدبلوماسي السعودي عبد العزيز بن خالد الشمروخي الشمري، سفير المملكة العربية السعودية الحالي في جمهورية العراق، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء، متمنيين جميعا لدولة العراق سواء كانت الحكومة أو الشعب العراقي الشقيق الأمن والطمأنينة والاستقرار بالبلاد.

وشكر رئيس جمهورية العراق عبداللطيف جمال رشيد، الدبلوماسي السعودي عبد العزيز بن خالد الشمروخي الشمري، سفير المملكة العربية السعودية الحالي في جمهورية العراق، على نقل تلك التحيات، مثمنا كلمات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.